الرئيسية / اخبار السعودية / استقرار حالة الطالب المصاب بطلق ناري في جامعة كارولاينا وخروجه من المستشفى

استقرار حالة الطالب المصاب بطلق ناري في جامعة كارولاينا وخروجه من المستشفى

قرر الأطباء المشرفون على تقديم العلاج للطالب السعودي، رامي آل رمضان، أمس الخميس، الثاني من مايو / أيار، السماح بخروجه من المستشفى عقب استقرار حالته من الإصابة التي لحقت به داخل جامعة كارولاينا الشمالية.

وكان الطالب السعودي رامي آل رمضان، قد أصيب بطلق ناري، داخل جامعته التي يدرس بها، وفي ولاية كارولاينا الشمالية، بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقرر الأطباء المشرفون على علاج الطالب السعودي المصاب بطلق ناري داخل جامعة كارولاينا الشمالية، إجراء عملية جراحية في وقت لاحق، في إحدى المستشفيات المتخصصة، من اجل إخراج الطلق الناري المستقر في بطنه.

وكان والد الطالب رامي آل رمضان، قد وصل في وقت سابق إلى ولاية كارولاينا الشمالية، من أجل مرافقة نجله الذي أصيب بطلق ناري داخل جامعته.

من جهتها، قالت سفارة خادم الحرمين الشريفين، لدى العاصمة الأمريكية واشنطن، أنها تباشر عمليات التحقيق في حادث اطلاق النار الذي استهدف الطالب السعودي رامي بن رياض آل رمضان، مشيرة إلى أن السفارة سارعت لمتابعة هذا الأمر فور علمها بوقوع الحادث، الذي أدى إلى إصابة الطالب السعودي.

وأصدرت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى العاصمة الأمريكية واشنطن، امس الخميس، بيانا أوضحت خلاله أنه تم الاتصال بالطالب السعودي رامي بن رياض آل رمضان، خلال تلقيه العلاج والرعاية اللازمة في المستشفى، من أجل الإطمئنان على صحته وسلامته، وتذليل كافة العقبات المتعلقة بعلاجه.

وأضافت سفارة المملكة العربية السعودية في بيانها، أنها سوف تواصل متابعة حالة الطالب السعودي رامي بن رياض آل رمضان، وتقديم كافة المساعدات اللازمة، لافتة إلى تواصل أعضاء سفارة المملكة لدى العاصمة الأمريكية واشنطن، مع السلطات الأمريكية التي أعلنت عن إلقاء القبض على من قام بإطلاق النار على طالب المملكة في جامعة كارولاينا الشمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *