الرئيسية / فنون وثقافة / هوجان يتوعد للباد وبهلول في مسلسل “هوجان”
هوجان
هوجان

هوجان يتوعد للباد وبهلول في مسلسل “هوجان”

قامت وردة “ميرنا نور الدين” بتهديد هوجان “محمد إمام” بأن يتزوجها أو يقيم معها علاقة في الحرام، وعندما رفض ذلك قررت أن تفض الشراكة معه وأن تصل إلى كمال اللباد “رياض الخولي” لتتأمر معه على هوجان.

فيما قام هوجان بأمر الشيخ عبد الجواد الذي يعمل مع اللباد بجمع وإحضار المعلومات المهمة والسرية عن اللباد وذلك نقابل مبلغ مالي في شيك وهدده بتاريخه الاسود.

كما شهدت الحلقة زيارة هوجان لوالدة السيد مجاور “عبد الرحمن أبو زهرة” الموجود في السجن منذ 30 عام وتم الإفراج عنه بالعفو الصحي وعاد لبلده من جديد.

قام لطفي الحراق “كريم محمود عبد العزيز” بالذهاب للطبيب للكشف ومعرفة سبب عدم الانجاب وأخبره الطبيب أن العائق من عنده وأنه غير قادر على الانجاب.

ثم تعلم نوجة أن شقيقها يعيش مع هوجان في منزله، وتبدأ تشعر بالقلق هي ولطفي من أن يقوم شقيقها بإخبار هوجان بأن هذا الطفل ابنه وقام الحراق بكتابته باسمه.

هوجان يبني منزل كبير لوالده بالصعيد

وانتهت الحلقة بمشهد هوجان يجلس مع والده في الصعيد بعد أن أعد لها منزل كبير واسترد له كرامته بين الجميع، وقام والدة برواية قصة حياته وأكد له ا، بهلول واللباد هما السبب في دخوله السجن ظلم ويتوعد هوجان ببثنائي وأنه سيعيد حقه وحق والده ووالدته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *