الرئيسية / فنون وثقافة / طارق الشناوي عن مي عمر في “ولد الغلابة”.. لا تدخل القلب
مي عمر
مي عمر

طارق الشناوي عن مي عمر في “ولد الغلابة”.. لا تدخل القلب

الفنانة مي عمر نجحت في لفت الأنظار إليها عند تجسديها لدور البطولة أمام النجم محمد رمضان في مسلسل “الأسطورة” ثم بطولة أخرى أمام أحمد فهمي في مسلسل “ريح المدام”، ثم البطولة الثالثة أمام النجم أحمد السقا في مسلسل “ولد الغلابة”.

الجدير بالذكر أن الثلاث أعمال التي جسدت فيهم عمر دور البطولة كانت إثنان منهم للمخرج محمد سامي زوجها، الذي بدونه لم تكن هذه الأدوار من نصيبها.

وتقدم عمر شخصية فرح في “ولد الغلابة” وهي فتاة قاهرية تتزوج من رجل صعيدي يكبرها في السن وتعيش معه في الصعيد ثم تتعرض للعديد من الأزمات والمواقف.

وقال الناقد الفني طارق الشناوي عن مي عمر: “مي عمر ليست الممثلة التي تدخل القلب سريعاً وهناك أدوار تحتاج إلى ممثلة تدخل القلب مباشرة وشخصية فرح من تلك الشخصيات وهذا حدث مع إنجي المقدم على الرغم من أن مساحة دورها أقل إلا أ،ها نجحت فيه بشكل أكبر ويمكن أن يكون نجاح إنجي وصل لها الرسالة”.

تدخل محمد سامي في مشوار زوجته خطر

وأكد الشناوي أن تدخل محمد سامي في أعمالها يؤثر عليها سلباً وخير دليل على ذلك وضع اسمها قبل الفنان محمد ممدوح وهو أكبر منها فنياً وتسويقياً، ولكن لا يمكني أن أقول أنها زوجة مخرج فقط، لأنها ممثلة مجتهدة وما زالت في مرحلة الاجتهاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *