الرئيسية / اخبار السعودية / وزير الإسكان يسلم عدد من الوحدات السكنية بمنطقة تبوك ويتابع المشروعات الجارية

وزير الإسكان يسلم عدد من الوحدات السكنية بمنطقة تبوك ويتابع المشروعات الجارية

قام المهندس ماجد بن عبد الله الحقيل، وزير الإسكان في حكومة المملكة العربية السعودية، اليوم الخميس، الثاني من مايو / أيار، بتوزيع عدد من الفلل السكنية، لمواطني المملكة المستفيدين من مشروع إسكان تبوك، التابع لوزارة الإسكان السعودية.

وتفقد وزير الإسكان، المشاريع السكنية التي ما زالت تحت الإنشاء في منطقة تبوك، موجها الشركات العاملة بإنجاز أعمالها وفق الجداول الزمنية المتفق عليها.

وقام وزير الإسكان السعودي بتفقد مشروع “إسكان تبوك 1″، حيث اطلع على آليات تسليم الوحدات السكنية الخاصة بالمشروع على المستفيدين، والتي تعد أحد مشاريع الفلل الجاهزة التي تنفذها وزارة الإسكان، وتعمل على توفير 901 فيلا سكنية جاهزة للسكن.

كما اتقى وزير الإسكان، بعدد من مواطني المملكة المستحقين للدعن السكني، حيث قام بتسليم الوحدات السكنية للمستفيدين الجدد.

وانتقل وزير الإسكان إلى منطقة مشروع إسكان تبوك 2، حيث تفقد سير العمل في المشروع الذي يوفر نحو 970 قطة أرض سكنية مجانية لمواطني المملكة الراغبين في الحصول على قطع الأراضي السكنية، حيث تابع وزير الإسكان سير العمل في تطوير أعمال البنية التحتية للمشروع.

كما توجه وزير الإسكان السعودي لتفقد مشاريع الوحدات السكنية التي يتم إنشاؤها حاليا، بالشراكة مع شركات القطاع الخاص، حيث استعرض مراحل تنفيذ المشروع وفق المخططات الزمنية والتصاميم المعمارية المتفق عليها، مطالبا شركات المقاولات العاملة، بتنفيذ الوحدات السكنية على أعلى مستوى، ووفق المعايير والأجندة الزمنية المتفق عليها.

وتقوم وزارة الإسكان بتنفيذ سبع مشروعات سكنية في منطقة تبوك، تعمل على توفير أكثر من أربعة آلاف وحدة سكنية، من خلال ثلاث مشاريع جاهزة تم الانتهاء منها، فيما زالت هناك أربع مشاريع أخرى، ما زالت تحت الإنشاء.

وتتوزع المشاريع السكنية التي تقوم بها وزارة الإسكان في منطقة تبوك على عدد من محافظات المنطقة، توفر خيارات لمواطني المملكة ما بين اختيار الشقق السكنية أو الفلل السكنية او التاون هاوس، بأسعار مناسبة تتراوح ما بين 250 ألف ريال سعودي إلى 750 ألف ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *